مؤشرات الفوركس منطقية


كان سلخ فروة الرأس الفوركس وتداول العملات الأجنبية لا يمكن التنبؤ بها ومحبطة حتى توقفت يحاول جاهدا، وبدأت باستخدام احتمال كبير، من التوتر المنخفض، طريقة التداول المنطقي. هو ذهب الألم. متعة ثابتة. ومثل، ويمكنك تجارة الفوركس والعقود الآجلة بنفس الطريقة التي كنت تعتقد. وقف المصارعة مع نفسك والطرق القديمة، والبدء في كسب السريع، في والخروج، من التوتر المنخفض، الصفقات احتمال كبير التي هي مربحة باستمرار. انقر. انقر. نعم فعلا! الفائز أخرى! ليس هناك الكثير الذي يقارن لشعور الربحية ثابتة في تجارة النقد الاجنبى. لسوء الحظ بالنسبة لمعظم الناس، وهذا لا يأتي سهلا. و، من تجربتي، واحد أكثر منطقية وعملية المنحى يعتقد، وأكثر صعوبة يمكن أن يكون. دفعت هذا السعر لفترة طويلة، منذ وقت طويل. واصلت في محاولة لاجبار كافة الأساليب تعلمت في طريقي المنطقية الخاصة في التفكير. ليس فقط أنها لا تعمل بالنسبة لي، كان محبطا للغاية. انها استنزفت روحي. حتى أنني بدأت أتساءل عما إذا كان يمكن تداول العملات الأجنبية على الإطلاق. و، حتى أنني ذهبت في هذا الطريق الغريب يتساءل إذا كنت حتى ذكي بما يكفي للتجارة. يبدو وكأنه كلما سألت عن المساعدة، أو المدفوعة للتدريب المتقدم، سمعت الشيء نفسه مرارا وتكرارا. فقد كان من المنطقي بالنسبة لي من ما كنت قد لاحظت، ولكن ما زال يشعر وكأنه شيء ما كان خاطئا. هل سمعت ذلك؟ انها في كل مكان في ومثل؛ الأراضي الفوركس ومثل؛ "أنت تعرف، أنت منطقي، ترك الناس في الدماغ وغالبا ما يكون التداول في الوقت الصعب. المهندسين والمطورين والفنيين وحتى السباكين. اي شخص يستخدم باتباع عملية في خط العمل. وهم يكافحون دائما. المتاجرة في الفوركس هو فن أكثر من العلوم. قد يكون ذلك صحيحا بالنسبة لبعض الناس، ولكن أنا ناضلت معها. يبدو فقط للي ذلك. إذا كان هذا ومثل؛ فن أكثر من علم ومثل؛ كان صحيحا تماما، ثم قال المطالبة ذهني المنطقي أن جميع الرياضيات، جميع الإحصاءات وجميع المؤشرات، كل رسم أنماط. خطوط فيبوناتشي، خطوط الاتجاه. كل شيء كان مقرها في الرياضيات والمنطق لا من أي وقت مضى حقا الذهاب الى العمل باستمرار في سوق الفوركس. هذه الأمور كلها علمي اكثر منه فني. ليست لهم؟ ومع ذلك، ورأيت هذه الأشياء تعمل باستمرار لتجار آخرين، لا سيما بلدي المدربين والموجهين. لكنها لم تنجح دائما بالنسبة لي. كان (يا بلدي) الحظ عامل؟ وكنت محظوظ؟ كان I. البكم؟ وأنا عنيد؟ كان لي محاولة صعبة للغاية؟ كان لي لمس على بعض hangups النفسية؟ نعم فعلا. نعم لكل ما سبق. و. رقم لا لمعظم ما ورد أعلاه. لذلك، أنت تعرف ماذا فعلت؟ نفس الشيء كنت ستفعل. يجب أن تكون هناك وسيلة منطقية لتداول العملات الأجنبية. كان علي أن أجد ذلك! و. ليس فقط لم أريد أن أجد وسيلة لتجارة النقد الاجنبى، وأنا أيضا بحاجة إلى وسيلة من شأنها أن تعمل في أسواق السلع الأساسية، وخصوصا مع العقود الآجلة على العملات. اعتدت ما يبدو لي ومثل؛ المشكلة ومثل؛ وتركز كل ما عندي منطقية مهارات التفكير والتحليل لخلق طريقة جديدة لتجارة النقد الاجنبى. لم يكن لديها للعمل من أجل أي شخص آخر بخلاف لي. وكان لمجرد أن يكون شيء فهمت ويمكن تكرار النمط الذي لا يتطلب مني الانتظار، تحليل، خربش ورسم خطوط على الخرائط بلدي استجابة، مع لا داعي لانتظار ومثل؛ مواءمة ومثل؛ من المؤشرات زليون علمي اكثر منه الفن من التوتر المنخفض، مع عدم وجود تنبؤ احتمال كبير مخاطر منخفضة وسريعة في والخروج الصفقات، دون لي أمل أوامر الحد وجني الارباح الحصول على شغل قبل أن عكس بشكل غير متوقع (بينما أنا بعيدا، بطبيعة الحال) لعدم البحث، طريقة صفر الدراسة، لا تحتاج أي فهم كيفية أنباء قد تؤثر على السوق وسيلة للسماح لي للتجارة كلما أريد أن، ما دام هناك بعض النشاط في السوق مربحة باستمرار مرح كنت أعرف إذا كان بإمكاني إنشاء نظام تجاري، خطة، عملية، مع هذه الصفات. أنا يمكن أن التجارة بنجاح بهذه الطريقة، يوما بعد يوم، وبعد ذلك يمكن أن يخلق حياة أردت حقا. ربما حتى أفضل، وهذا شيء يمكن أن أفعله. أن لا أحد من أي وقت مضى يمكن أن يسلب مني. لا تسريح العمال. لا زعماء غير تقليدي. لا ينبح العملاء. لي فقط، التداول الخاص بي، ونجاحي. استغرق الأمر بعض الوقت، ولكن أنا أعيش تلك الحياة. الآن أريد أن أشارك حل معكم. وقد مبسطة التداول الخاص بي المنطقي فوركس، ويجعلني مربحة باستمرار. بدون أي ضغط. جوهر ما أقوم به كل يوم لتكون مربحة باستمرار هو المنطقي نظام تجارة النقد الاجنبى. هذا يحدد إطارا التي تنص على وجه التحديد ما الذي تبحث عنه في الإعداد، وكيفية تفسير الإشارات، وما هي الإجراءات التي يجب اتخاذها. في أبسط شروط، والمنطقي نظام تجارة النقد الاجنبى هو أسلوب الكشط المكررة، إلا أنها أكثر بكثير من النقد الاجنبى سلخ فروة الرأس العادية التي تراها أماكن أخرى. المنطقي نظام تجارة النقد الاجنبى لديه نهج مختلف، ولا تنتج التوتر، كما أنها لا تتطلب الكثير من الدماغ. انها سهلة التعلم، وسهلة التداول، وكذلك. متعة! مثال المنطقي فروة الرأس الفوركس اضغط للتكبير مؤشرات الفوركس المنطقية تعطيك ومثل؛ نظرا إلى السوق ومثل؛ بطريقة فريدة من نوعها من جميع المؤشرات وغيرها من الأساليب. أنها تجعل تدفق السوق يصرخ لك. انهم الاستيلاء على اهتمامكم وتسمح لك أن تركز على، على المدى القصير، التجارية المحددة احتمال كبير. في بعض الأحيان انها فروة الرأس. في بعض الأحيان انها أكثر من ذلك. ولكن، وانها دائما خيارا سهلا. لمعرفة ما يجب القيام به. بالتأكيد، تجربة تساعد صقل الإجراءات الخاصة بك، تماما مثل مع أي مهارة. ولكن، حتى مع مجرد ممارسة القليل من الوقت، سترى كم هو سهل لتجارة المنطقي نظام تجارة النقد الاجنبى. لدينا فيديو للتدريب على الانترنت تعطيك، في حوالي 2 ساعة، نظرة متعمقة في كيفية عمل مؤشرات الفوركس المنطقي، وكيفية تفسيرها، وكيفية اتخاذ الإجراءات اللازمة. ثم، بالنسبة لأولئك التجار الذين يريدون قدرة أكثر تقدما لتجارة النقد الاجنبى مربح ومستمر، ونحن نقدم الخاص وشخصية الفوركس التوجيه. انت ذكي. انها لن يأخذك طويلة للبدء. يمكنك أن تكون مستعدة بشكل كامل، في فترة قصيرة من الزمن، ليتداول مثل كنت أريد دائما أن التجارة: مربح وبدون الإحباط أو التوتر. بطبيعة الحال، وهذا يتوقف على ما تبذلونه من جهد، التزامكم، شخصيتك والعديد من الأشياء الأخرى، وسنكون هنا لإرشادك نحو ما تريد تحقيقه. لقد تم من خلال ما كنت قد تم من خلال، وجدت ومثل، والجانب الآخر ومثل؛ في المنطقي الفوركس. ويمكن أن تظهر لك أفضل الطرق لجعل الانتقال من طرق التفكير القديمة، إلى طريقة جديدة ل-يلهون التداول! الطريقة التي سوف تصبح المستغل الفوركس مربحة باستمرار والتاجر هو من خلال تطبيق مؤشرات الفوركس المنطقية. وفيما يلي لمحة سريعة عن ما هي عليه. وماذا يفعلون بالنسبة لك. فوركس منطقي آخر والتجارة؛ نريد فقط ليتداول عند أسواق نشطة. عليك أن تعرف، دون أدنى شك، إذا كان هناك ما يكفي من النشاط التجاري في الأسواق ليسمح لك الدخول والخروج، أو إذا كان عليك أن تكون صبورا جدا لانتظار التجارة لتطوير. نحن نفضل أن التداول في أسواق نشطة. المنطقي آخر فوركس ديه واضح، نمط المميز الذي يدل على هذا. المنطقي تدفق العملات الأجنبية والتجارة؛ في تداول العملات الأجنبية، ومجرد عن أي شيء آخر، فمن الأفضل أن & مثل؛ الذهاب مع تدفق ومثل؛ تدفق العملات الأجنبية المنطقي هو قلب نظام تجارة النقد الاجنبى المنطقي. في لمحة، يمكنك أن تقول تدفق من السوق، ومعرفة ما هي أنواع من الصفقات هي أعلى الاحتمالات، والتي منها لصالح. منطقية الفوركس مرحلة والتجارة؛ يتداول سوق الفوركس على مراحل. في الأساس إلى أعلى أو أسفل، أو جانبية (دوه). مع المنطقية الفوركس المرحلة، يمكنك، ومع ذلك، أكثر سهولة وسرعة تحديد الهيكل الأساسي للمرحلة، وتكون قادرة على عزل الأوقات المرحلة على وشك التحول. ودون الحاجة إلى التنبؤ بها. المنطقي الفوركس التحيز والتجارة؛ التحيز، سواء في السوق تتحرك صعودا أو هبوطا، سوف تساعدك على البقاء بعيدا عن الصفقات وهمية خارج. إذا كنت أذهب مع التدفق، ومباريات التحيز الخاص بك، ثم كنت الدخول في التجارة عالية الاحتمال. المنطقي الفوركس الأخدود و التجارة؛ السوق أساسا ومثل؛ يحفر أخدود ومثل؛ و & مثل؛ يحصل في الأخدود ومثل ؛. المنطقي الفوركس الأخدود يمكن أن تعطيك دفعة واحدة أكثر من الثقة قبل الدخول في التجارة، ولكن هو قوي خصوصا عندما تريد & مثل؛ على عقد لمزيد من الربح ومثل؛ منطقية الفوركس مغناطيس والتجارة؛ على الرغم من أنها تبدو وكأنها خطوط دعم ومقاومة بسيطة لبعض، مغناطيسات المنطقية فوركس هي أكثر تعقيدا رياضيا، وأكثر دقة بكثير. مثلما هو الحال في الفيزياء، مغناطيس تتصرف بطرق متعددة تبعا للظروف. المغناطيس محاذاة فعل الشمالية الى الشمال بشكل مختلف جدا من تلك التي تتماشى الشمال إلى الجنوب. ويتم تحديد قوة المغناطيس من قبل العديد من العوامل، أيضا. يمكن معرفة كيفية استخدام المنطقية الفوركس مغناطيس تعطيك مستويات الأسعار محددة لمراقبة تحركات الأسعار يمكنك التجارة. أخبار المنطقي الفوركس الإنذار والتجارة؛ ليس هناك شيء أكثر بؤسا من نسيان أن أخبار الكبير حدث هو قادم، الدخول في التجارة، ومن ثم يعاني لأنك نسيت أن تحقق تقويم الأخبار. سوف المنطقي أخبار الفوركس تنبيه تعطيك متقدمة محذرا مباشرة على الرسم البياني الخاص بك لمساعدتك على البقاء بعيدا عن الصفقات أنباء (أو ندخل لهم اذا كان هذا أسلوبك). عليك أبدا أن يفاجأ مرة أخرى، على الرغم من في الحدث الأخبار. منطقية فوركس الوكالة الدولية للطاقة والتجارة؛ كما تدفق العملات الأجنبية المنطقي هو قلب المنطقي نظام تجارة النقد الاجنبى، والمنطقية فوركس الوكالة الدولية للطاقة هو روح. مجرد تصور حقيقي، ويعيش الوكالة الدولية للطاقة التي تدب على أربع حماية لك. الاستماع ومشاهدة لومثل؛ الأشياء ومثل؛ لن تسمع لعدة دقائق. والمنطقية فوركس الوكالة الدولية للطاقة يفعل الشيء نفسه. وذلك مثل؛ ينبح ومثل؛ مما يتيح لك متقدمة، والإنذار المبكر أن شيئا ما يحدث أن تحتاج إلى إيلاء الاهتمام ل. بالطبع، لمجرد الكلب الخاص بك التي تدب على أربع ينبح، وهذا لا يعني تحميل بندقيتك واطلاق النار. وينطبق الشيء نفسه من المنطقي فوركس الوكالة الدولية للطاقة. يمكنك الحصول على التنبيه من الوكالة الدولية للطاقة، ومن ثم تقييم الوضع، وتتصرف على هذا النحو. ومن المؤكد الجميل أن يكون كلب حراسة. -) نريد أن نرى المنطقي الفوركس في العمل؟ يا هنا نذهب! نحن ربما الكثير على حد سواء. انها مجرد أسهل أكثر من مرة عندما أستطيع فعلا مشاهدة ومراقبة شخص ما القيام بشيء، ثم انها مجرد أسهل بالنسبة لي لاستيعاب. وأن أضع نفسي في هذا الوضع. أستطيع أن تعرف بسرعة ما إذا كان يمكنني أن أفعل ذلك أم لا. لذلك، وهنا فرصتك لتفعل ذلك مع المنطقي الفوركس. -) أخذت هذه التجارة في وقت غير عادي إلى حد ما. انا اقول لكم المزيد عن ذلك في أشرطة الفيديو. رأيت مجرد فرصة تجارية جيدة إعداد، وقررت فما استقاموا لكم فاستقيموا تسجيله لأشاطركم. تأكد من أنك مشاهدة على حد سواء أشرطة الفيديو. مشاهدتها عدة مرات. وربما كنت سنرى بعض الحيل التي يمكن تطبيقها بنفسك، الآن، مع مؤشرات الفوركس المنطقية الخاصة بك. مشاهدة A معارض لايف انقر لفتح الفيديو في نافذة جديدة

Comments

Popular Posts