فوركس نقل أوضح متوسط


فوركس نقل أوضح متوسط إذا كنت قد قرأت الكتب الفوركس أو قد حضرت أي دورات الفوركس، وسوف تجد أن المتوسط ​​المتحرك هي واحدة من الأكثر استخداما على نطاق واسع مؤشرات الفوركس نظرا لبساطته وظيفة. فما هو بسيط جدا حول المتوسط ​​المتحرك؟ بل هو أداة بصرية يظهر لديك متوسط ​​القيمة التاريخية للفترة س الماضية. هذا يسمح لك أن يكون هناك فهم للاتجاه وقوة السوق. عندما المتوسطات المتحركة ينحدر UP، كنت في ترند صاعد وعندما يكون مائل إلى الأسفل، كنت في الاتجاه الهبوطي. أما بالنسبة لقوة السوق، يمكنك الاستفادة من التدرج من المتوسط ​​المتحرك ليقول. إذا كان MA ديه الانحدار الحاد، وهذا هو عادة مؤشرا جيدا على أن الاتجاه الحالي الذي نشهد قوي. ومع ذلك، إذا كان التدرج من MA هو لطيف جدا، فإن الاتجاه كنت ترى ضعيف جدا وليس هناك قوة دفع في هذا الاتجاه. أنواع المتوسط ​​المتحرك إذا كنتم جادين في تجارة النقد الاجنبى باستخدام المتوسط ​​المتحرك، يجب عليك بالتأكيد قضاء بعض الوقت لمعرفة نوع 2 من المتوسطات المتحركة التي يمكنك نشجب. المتوسط ​​المتحرك البسيط: هذا هو المعروف أيضا باسم SMA وهو ببساطة تحوطا من متوسط ​​قيمة س الشمعدانات التي تحددها. على سبيل المثال: إذا كنت ترغب في رسم 20 SMA، ما كنت تحصل في الواقع متوسط ​​القراءة من الشمعدانات ال 20 الماضية. المتوسط ​​المتحرك الأسي: هذا هو المعروف أيضا باسم EMA والفرق بين هذا وSMA هو النظر في حداثة البيانات في الحساب. لتحوطا من EMA، سيتم إعطاء المزيد من البيانات الأخيرة أكثر الترجيح وهذا يجعل EMA أكثر ديناميكية واستجابة لحركة السوق. مقارنة بين EMA SMA شخصيا، أنا أفضل أن استخدام EMA أكثر من SMA لأنها أكثر استجابة والتي هي أكثر ملاءمة لخطة التداول الخاص بي. كما يتبين من الشكل أعلاه، يمكنك أن ترى أن EMA يتحرك أسرع من SMA وبالتالي فإنه من أكثر استجابة لأي تغير الأسعار. ومع ذلك، يمكنك محاولة لاخراجها واتخاذ قرار واحد لاستخدامها في التداول الخاصة بك على أساس أدائها. في وجهتي المقبلة بعد، وأنا سوف يذهب من خلال معك كيف يمكنك الاستفادة من المتوسط ​​المتحرك في تجارة النقد الاجنبى. إذا كنت مهتما في مؤشرات أخرى مثل مؤشر MACD الفوركس أو العملات الأجنبية عصابات بولينجر. يمكنك قراءتها من مشاركاتي السابقة.

Comments

Popular Posts