المستثمر - اليوميه


39 أفكار على ودقوو]؛ E-معارض مراجعة وردقوو]؛ كريستوفر يقول: أنا لن تستخدم أبدا للتجارة E مرة أخرى. مرة أخرى في 2004-2005 بدأوا الفواتير لي 25 $ ورسوم الربع الخمول استنزاف كل من الاحتياطيات النقدية بلدي. عندما كانوا على وشك البدء في قطع في المخزون الخاص بي في النهاية كان لي ما يكفي وطلب شهادات ورقية من جميع المخزونات لي بالبريد لي. حصلت للتجارة E لي لحوالي 250 الدولارات من الرسوم قبل كنت ذكيا بما فيه الكفاية للقيام بذلك ولكن أتلست لدي سهم رقتي في قبو بعيدا عنهم. تستخدم أبدا Etrade عن أي شيء. فهي عملية نصب واحتيال للمستثمر العادي إلا إذا كنت daytrader الذي يجعل 10 يتداول في الشهر (وعند هذه النقطة كنت احمق الذي هو 9/10 الأوقات فقدان المال على أي حال من خلال كونها daytrader). إذا كنت daytrader التجارة الإلكترونية جيدة، ولكنك لن تخسر المال نظرا لكونه daytrader. إذا كنت مستثمرا العادية سوف تفقد طن من المال كل شهر في الرسوم الخمول. خلاصة القول 99/100 الناس الذين يستخدمون Etrade سوف تخسر المال. تجارة الورق هو مضيعة للوقت هل لعبت من أي وقت مضى لعبة البوكر مع رقائق عادلة وليس المال على الخط؟ في تلك الألعاب لاعبين خدعة، يسمونه أيدي أنهم يعرفون أنهم ليس لديهم فرصة في الفوز، وسيلعب في نهاية المطاف بطريقة يعرض المشكلة التسطير واحدة ضخمة: انهم لا يهتمون لأموالها يست حقيقية. حسنا، أن يكون تجارة الورق في قذيفة الجوز. عادة ما ينصح تجارة الورق كشرط مسبق التدريب قبل الاستثمار / التداول في سوق الأوراق المالية. وهو يعمل عن طريق التظاهر كنت تملك كمية X من سهم من الأسهم Y الذي حددته وتتبع نتائجك في فترة معينة من الوقت لمحاكاة يجري في سوق الأسهم. تجارة الورق هو مجرد مضيعة للوقت وعلى الرغم من أنني لا أوصى أحد يكلف نفسه عناء معها. نعم، تجارة الورق له فوائده للمبتدئين المتطرفة، ولكن قدرته على يعلمك كيفية استثمار أو التجارة غير محدود بشكل لا يصدق. وتجارة الورق تعطيك فكرة الأساسية لكيفية عمل سوق الأسهم، ولكن بعد ذلك هو لا فقط معنى كبير عناء القيام بذلك. ببساطة، هناك طرق أفضل بكثير لإعدادك لسوق الأوراق المالية من تجارة الورق. هيريس لماذا: يبني الثقة الزائفة دعونا نفترض كان لديك تجربة تداول ورقة مربحة إلى حد ما. تشعر بالرضا عن نفسك والتفكير كنت على استعداد للاستثمار أو التجارة في سوق الأسهم. فتح حساب وساطة الخاص بك، ومعرفة بعد بضع الصفقات السيئة (التي لا مفر منها) أن الشيء الوحيد الذي أعرفه هو أنك لا تعرف شيئا. هذا هو لتجارة الورق هو احد حتى الأبعاد مقارنة الشيء الحقيقي الذي كنت لا تحصل على الكثير من التعليم. فشل لمحاكاة سوق الأسهم المشكلة هنا هي أنك غير قادر على مجرد محاكاة سوق الأسهم، أو ما يشعر أحب أن أكون في سوق الأسهم. المتغيرات التي تؤثر على سوق الأسهم لا حدود لهما عمليا أن أجد نفسي غير قادر على شرح حقا عمق هذه المسألة. التوقعات الاقتصادية، صناديق التحوط التأثيرات، عناوين وسائل الإعلام، والثقة في السوق، وما إلى ذلك؛ تجارة الورق القبض رياء فقط كل تلك الأشياء الصغيرة التي يتكون منها سوق الأسهم، ودون أن تخلخل لك الحصول على محاكاة حقيقية. يفتقر دروس علم النفس السوق هذه قضية كبيرة أيضا. بغض النظر عما إذا كنت تاجر أو مستثمر. أن تكون ناجحة في سوق الأوراق المالية تعتمد إلى حد كبير على مدى يمكنك السيطرة على العواطف. إذا كنت تتذكر شيئا واحدا فقط من هذه المادة فليكن وأن تجارة الورق تضليل لك تماما من حيث كيف يشعر أن لديهم المال الخاص على خط المرمى. ليس هناك بديل لتعلم كيفية تأديب العواطف بدلا من ذلك خارج المعركة في سوق الأوراق المالية الحقيقي. الوقت النفايات التي يمكن استخدامها للتعلم الحقيقي إذا كنت تريد أن تعد نفسك حتى تتمكن من الحصول في سوق الأسهم، وشراء بعض الكتب الاستثمار ذات مصداقية وقراءتها الأمام إلى الخلف، وتحقق من مقالاتي مبتدئين، والاشتراك في مصداقية وسائل الإعلام الإخبارية المالية / ورقة. سيكون بالتأكيد أكثر استهلاكا للوقت من تجارة الورق سوف يكون، ولكن ما سوف تتعلم أن تكون أكثر من ذلك بكثير في عمق مما لديه تجارة الورق لهذا العرض.

Comments

Popular Posts